منتديات وردة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات وردة

المنتدى الرسمى للفنانة الكبيرة وردة

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

هذا أنا: الجزائريون يرفضون مصرية لدور "وردة".. والمنافسة بين غزالي وبوشوشة

Nawel
كمال
bassam
anass
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
anass
ღღ عضــو مؤســسღღ  ღღ عضــو مؤســسღღ
anass

هذا أنا: الجزائريون يرفضون مصرية لدور "وردة".. والمنافسة بين غزالي وبوشوشة  Empty
مُساهمةموضوع: هذا أنا: الجزائريون يرفضون مصرية لدور "وردة".. والمنافسة بين غزالي وبوشوشة    هذا أنا: الجزائريون يرفضون مصرية لدور "وردة".. والمنافسة بين غزالي وبوشوشة  I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 27, 2011 12:20 am

هذا أنا: الجزائريون يرفضون مصرية لدور "وردة".. والمنافسة بين غزالي وبوشوشة  Hazana-L
anass
anass

هذا أنا: الجزائريون يرفضون مصرية لدور "وردة".. والمنافسة بين غزالي وبوشوشة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هذا أنا: الجزائريون يرفضون مصرية لدور "وردة".. والمنافسة بين غزالي وبوشوشة    هذا أنا: الجزائريون يرفضون مصرية لدور "وردة".. والمنافسة بين غزالي وبوشوشة  I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 27, 2011 12:20 am

رفض عدد من زوار موقع ام بي سي اقتراح رياض ابن الفنانة وردة الجزائرية، أن تجسِّد المطربة المصرية آمال ماهر شخصية والدته إذا أُنتجت في عمل فني. واشتعل النقاش بين القراء مقترحين اسمَي الفنانتين الجزائريتين ريم غزالي وأمل بوشوشة

وكانت "وردة" الجزائرية قد أوضحت، خلال استضافتها ببرنامج "هذا أنا"، أنها لم تفكر في الممثلة أو المطربة التي يمكن أن تجسِّد دورها إذا كُتب فيلم عن قصة حياتها

وأثناء تفكير الفنانة في هذه الممثلة، تناول ابنها "رياض" الحديث، ورجَّح كفة آمال ماهر. وبرر اختياره بأنها تشبه والدته من حيث الصوت والوقفة وثقتها بنفسها على المسرح. ويبدو أن الفنانة "وردة" اقتنعت برأي ابنها رياض بعد أن أضاف إلى مميزات آمال ماهر أنها ليست مطربة "مبعزقة"، على حد قوله

إلا أن أغلب زوار mbc.net لم يوافقوا على اقتراح رياض. وعلل أغلبهم ذلك بأن آمال ماهر لا تجيد اللهجة الجزائرية، ولا تشبه الفنانة وردة شكلاً، غير أن اتجاهها إلى الغناء الشبابي خلال ألبومها الأخير "رايح بيا فين؟" أضعف احتمالات تجسيدها شخصية الفنانة الجزائرية

وقال القارئ "دريري": "ريم غزالي تتحدث اللهجات الجزائرية والمصرية والفرنسية مثل وردة، وهي تشبهها كثيرًا، ولا يهم إن كانت مطربة أو لا.. المهم أنها ممثلة، والأهم من كل ذلك أنها جزائرية. ولن يجسد دور الجزائرية أفضل من جزائرية أخرى. والشبه بين وردة وريم ليس في شكل وجهَيْهما وجسمَيْهما فقط، بل حتى في تصرفاتهما وتفكيرهما وحياتهما

واتفقت الجزائرية "سوسو" مع رأي دريري. وقالت: "ريم غزالي هي الأنسب لتجسيد دور وردة؛ لأنها تشبهها كثيرًا، خصوصًا أن وردة لا تزال تحافظ على جمالها، وحتى تقارب اللغة والعادات

وكان هذا رأي عدد كبير من المعلقين الآخرين؛ فقد اتفق أغلبهم على أن الفرق الوحيد بين وردة الجزائرية وريم هو لون الشعر؛ فريم شقراء فقط
anass
anass

مُساهمةموضوع: رد: هذا أنا: الجزائريون يرفضون مصرية لدور "وردة".. والمنافسة بين غزالي وبوشوشة    هذا أنا: الجزائريون يرفضون مصرية لدور "وردة".. والمنافسة بين غزالي وبوشوشة  I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 27, 2011 12:21 am

أمل بوشوشة الأنسب

وفي الوقت الذي تحمس فيه البعض لريم الغزالي، انحاز آخرون إلى الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة للسبب نفسه؛ هو أنها جزائرية كوردة تمامًا. وقال أحد المعلقين: "أنا من رأيي أن أمل بشوشة هي اللي لازم تمثل هذا الدور؛ فهي جزائرية، وتحكي جزائري ولبناني ومصري، وصوتها قوي

فيما كان تعليق "ساندي" أكثر عمقًا. وقالت: "تجسيد دور أية شخصية يتطلب جهدًا طويلاً وبحثًا عميقًا للشخصية وصفاتها وظروف عيشها والحقبة التاريخية التي عاشت فيها وحتى الأشخاص المقربين منها؛ فما بالك بشخصية معاصرة حولها كثير من النجوم عايشوها، كل منهم يتطلب دراسة مطولة

وأضافت: "أما عن الأنسب لتجسيد وردة، فبعد المسلسلات الكثيرة التي جسدت شخصيات عديدة، تبين أن الأساس هو الموهبة لا الصوت. وأكبر دليل على ذلك الفنانة صابرين التي تقمصت دور أم كلثوم

anass
anass

مُساهمةموضوع: رد: هذا أنا: الجزائريون يرفضون مصرية لدور "وردة".. والمنافسة بين غزالي وبوشوشة    هذا أنا: الجزائريون يرفضون مصرية لدور "وردة".. والمنافسة بين غزالي وبوشوشة  I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 27, 2011 12:22 am

آمال ماهر وبس

وبقدر ما اختلف السابقون مع رياض نجل الفنانة وردة الجزائرية، فإن بعض المعلقين اتفقوا معه في رأيه، ومنهم "ابن ليبيا" الذي قال: "ترشيح رياض للمطربة الملكة آمال ماهر نِعْم الترشيح؛ لأن آمال واثقة بنفسها على المسرح، وأقوى صوت عربي نسائي، ولما تمثل أحس أنها ستجيد الدور بصدق؛ لأن إحساسها عالي، وما فيه مطربة حاليًّا متمكنة وقوية إلا آمال ماهر شئنا أم أبينا.. آمال ماهر وبس.. وعلى فكرة، يا رب آمال توافق على الترشيح
anass
anass

مُساهمةموضوع: رد: هذا أنا: الجزائريون يرفضون مصرية لدور "وردة".. والمنافسة بين غزالي وبوشوشة    هذا أنا: الجزائريون يرفضون مصرية لدور "وردة".. والمنافسة بين غزالي وبوشوشة  I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 27, 2011 12:23 am

anass
anass

مُساهمةموضوع: رد: هذا أنا: الجزائريون يرفضون مصرية لدور "وردة".. والمنافسة بين غزالي وبوشوشة    هذا أنا: الجزائريون يرفضون مصرية لدور "وردة".. والمنافسة بين غزالي وبوشوشة  I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 27, 2011 12:24 am

anass
anass

مُساهمةموضوع: رد: هذا أنا: الجزائريون يرفضون مصرية لدور "وردة".. والمنافسة بين غزالي وبوشوشة    هذا أنا: الجزائريون يرفضون مصرية لدور "وردة".. والمنافسة بين غزالي وبوشوشة  I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 27, 2011 12:25 am

bassam
ღღ عضــو فعـــالღღ  ღღ عضــو فعـــالღღ
bassam

مُساهمةموضوع: رد: هذا أنا: الجزائريون يرفضون مصرية لدور "وردة".. والمنافسة بين غزالي وبوشوشة    هذا أنا: الجزائريون يرفضون مصرية لدور "وردة".. والمنافسة بين غزالي وبوشوشة  I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 27, 2011 12:58 am

anass كتب:

هذا أنا: الجزائريون يرفضون مصرية لدور "وردة".. والمنافسة بين غزالي وبوشوشة  Hazana-L

اتمنى ان تكون الفنانة التي تلعب دور السيدة وردة فنانة في المستوى
كمال
ღღ عضــو مشـــارك ღღ  ღღ عضــو مشـــارك ღღ
كمال

مُساهمةموضوع: رد: هذا أنا: الجزائريون يرفضون مصرية لدور "وردة".. والمنافسة بين غزالي وبوشوشة    هذا أنا: الجزائريون يرفضون مصرية لدور "وردة".. والمنافسة بين غزالي وبوشوشة  I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 28, 2011 11:07 pm

pale لا اظن ان الفنانة التي ستمتل شخصية وردة موجودةpale
Nawel
ღღ عضــو جــديــد ღღ  ღღ عضــو جــديــد ღღ
Nawel

مُساهمةموضوع: رد: هذا أنا: الجزائريون يرفضون مصرية لدور "وردة".. والمنافسة بين غزالي وبوشوشة    هذا أنا: الجزائريون يرفضون مصرية لدور "وردة".. والمنافسة بين غزالي وبوشوشة  I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 11, 2011 1:48 am

Mafiche difirance , jazairia wala masria il mohime tkoune 3andaha mawhiba wa ta3raf ta7ki koul lahajaat ...
المدير العام
ღღ ـآلمدير ـآلعآم ღღ  ღღ ـآلمدير ـآلعآم ღღ
المدير العام

مُساهمةموضوع: رد: هذا أنا: الجزائريون يرفضون مصرية لدور "وردة".. والمنافسة بين غزالي وبوشوشة    هذا أنا: الجزائريون يرفضون مصرية لدور "وردة".. والمنافسة بين غزالي وبوشوشة  I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 11, 2011 2:06 am

بصراحه انا شايف ان الانسب هيا اللى تعمل الشخصيه ولو ان فى رأيى ان مافيش اى شخصيه مهما كانت قدراتها
تقدر تجسد شخصيه ست الكل فى عمل فنى
https://warda.forum.st
عاشق ورده الجزائريه
عاشق ورده الجزائريه

مُساهمةموضوع: رد: هذا أنا: الجزائريون يرفضون مصرية لدور "وردة".. والمنافسة بين غزالي وبوشوشة    هذا أنا: الجزائريون يرفضون مصرية لدور "وردة".. والمنافسة بين غزالي وبوشوشة  I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 12, 2011 6:54 pm

الصراحه انا مادري بس ما اوافق على امل بوشوشه صوتها حلو صح بس ما احس انها قريبه من شخصيه ورده و امال ماهر يمكن تقدم الدور بشكل جميل لانها تعشق الفنانه ورده الجزائريه انا اول كنت افكر باصاله نصري بس بعدين قلت ان اعتقد الصوت مختلف تماما لان صوت اصاله صوت شامي جبلي و بالنسبه لريم غزالي مادري عنها ناسي صوتها
WardaFan
ღღ عضــو نشــيطღღ  ღღ عضــو نشــيطღღ
WardaFan

مُساهمةموضوع: رد: هذا أنا: الجزائريون يرفضون مصرية لدور "وردة".. والمنافسة بين غزالي وبوشوشة    هذا أنا: الجزائريون يرفضون مصرية لدور "وردة".. والمنافسة بين غزالي وبوشوشة  I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 17, 2011 10:12 pm

بصراحه انا شايف ان الانسب هيا اللى تعمل الشخصيه ولو ان فى رأيى ان مافيش اى شخصيه مهما كانت قدراتها
تقدر تجسد شخصيه ست الكل فى عمل فنى

ده الکلام الصحيح محدش تقدر تجسد شخصية ست الکل ألا وردتنا نفسها[b]
hadia warda
hadia warda

مُساهمةموضوع: رد: هذا أنا: الجزائريون يرفضون مصرية لدور "وردة".. والمنافسة بين غزالي وبوشوشة    هذا أنا: الجزائريون يرفضون مصرية لدور "وردة".. والمنافسة بين غزالي وبوشوشة  I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 17, 2013 1:39 pm

مافى وحدة تقدر تجسد وردة لان وردة ka3ba wahda مافى منها اثنين و اذا عملو لازم تكون صوتها جميل مثل امل ماهر او امل بشوشو او انغام و تشبه وردة قليلا وهذا ينطبق على ريم غزالى و تتقن الفرنسية مثل امل بشوشة و ريم غزالى و دمها خفيف طبعا ولاسف كل هذا لا يوجد بفنانة واحدة

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فراق غزالي
» فراق غزالي
» وردة العشاق"وردة الجزائرية"
» اسمعوا الاغنية التي كانت الست وردة ستغنيها في البومها الجديد
» كادت الجزائر ان تكون وردة وكادت وردة ان تكون الجزائر